الثلاثاء، 2 أبريل 2019

مجموع مقالات شرح جفر الإمام أبو العزائم عن الحرب العالمية الثالثة


.ج.


الجفر
د.احمد بحيري
الجزءالاول من جفر اللامام ابو العزائم للتنبا بالحرب العالمية الثالثة
...........................................................................................
الجزء الاول من جفرالامام المجدد السيدمحمد ماضي ابو العزائم
ليلة الجمعه غرة محرم سنة 1346 ه الموافق 1/7/1927 م
1 -  "بين مركا وبين روسيا صراع * يسعد الشرق منه بالتمكين"
العالم الغربي ينقسم الي معسكرين:
أولا : معسكر علي راسه امريكا ومعها انجلترا وفرنسا وايطاليا والمانيا واسبانيا واستراليا.
ثانيا :معسكر الشرق علي راسه روسيا والصين وكوريا والهند.يسعد الشرق الاسلامي بهذاالصراع الذي يور بين امريكا وروسيا ويكون للشرق الاسلامي التمكين.
2 -  "وبروسيا فتن تقوم وإحن *  وبلايا من وحشها الملعون"
وحشها الملعون هو حلف ستالين الذي اسسه موسوليني.وسوف نتكلم عن هذا بالتفصيل عند الحديث عن (يأجوج ومأجوج)
"3 -  وبمركا فظائع ومخازي * ورياح تدك كل الحصون"
الرياح هي الأعاصير التي تجتاح شواطيء امريكا مثل اعصار سانت لويس وسانت ماريا وهرقل وهيوستن وسانت بول واعصار " أندرو " الذي ضرب جنوب الولايات المتحدة في أغسطس 1992 مخلفا 23 قتيلا وخسائر بقيمة 21 مليار دولار، وما زالت الاعاصير تنظر امريكا لانحيازها للصهيونيه العالمية ولظلمها الفادح الواضح وخاصة ضد دول الاسلام وسوف نتكلم بالتفصيل عن ذلك في موضعه وما يصيب امريكا من ابتلاء
4 -  "وبصين زلازل من لظاها * لهب للماء والهوا والعيون
الصين يحدث بها زلازل وبراكين وهذه البراكين تفجر حمم ناريه وهذا الحمم البركانيه الناريه تكون محمله بالاشعاعات الذريه التي تصيب التهاب الماء والهواء والعيون اما عيون مائيه تخرج من باطن الارض واما عيون البشر والهواء سوف يحمل هذه الاشعاعات الذيه الي دول اخري سوف نتحدث عنها في وقت اخر مثل (روسيا والهند) وسوف نشرحها بالتفصيل في موضعها.

5 - "وفرنسا تزول والأمر يجري * بقضاء الجبار من بعد حين"
فرنسا بها مناطق يعيش بها المسلمون لن تمس ولن يلحق بها اي اذى، اما المناطق الأخرى التي ليس فيها مسلمين هي التي تدمر وتمحي وقد بين مولانا الامام ابو العزائم ذلك في موضع اخر فقال" " سنرفا " -مقلوب كلمه فرنسا- تضمحل" اي تنكمش وتصغر اي الامااكن التي بها مسلمين هي التي تبقي والاماكن الاخري تدمر فقال الامام (سنرفا تضمحل والشمس تعلو نانوي يقهرون تمحي معالم) يعني الخلاف الذي بين تركيا واليونان سوف ينتهي الي ان تستولي تركيا علي اليونان وتضمها اليها لذا قال الامام نانوي (اليونان) تمحي معالم اي تضمها تركيا تبعها قطعا بعد رحيل اردوغان عن تركيا وياتي رئيس اخر غيره يكون ولائه للاسلام وبلاد الاسلام وخاصة ولائه لمصر وانشاء الله سيكون ذلك قريباً.
6 - "دولة الظلم آن أن تتلاشي * وبآسيا فناء كل خئون"
دولة الظلم هي كل الدول الظالمه والتي تعتدي علي دول اخري لسلب خيراتها او لنهبها قد قرب معاد انمحائها لان الامام ختم الولاية الكبري الاحمدية الامام الاعظم السيد احمد علاء الدين ابو العزائم اوشك علي الظهور ومهمته ان يملأ الارض عدلا ونورا بعد ان ملئت ظلماً وجورا وهو حفيد الامام المجددالسيدمحمد ماضي ابو العزائم ختم الائمة الورثة لحضرة سيدنا النبي صلي الله عليه وآله وسلم وورد فيه الحديث (لو لم يبق من عمرالدنيا الا يوما واحدا لطول الله ذلك اليوم حتي يبعث رجلا من اهل بيتي اسمه يواطئ اسمي محمد واسم ابيه يواطئ اسم ابي (عبدالله وهو من نسل الحسين) واسم امه يواطئ اسم امي (امنه وهي من نسل الحسن) شبيهي في الخلقة والخلق وهو لايخطئ سنتي ابدا يملا الارض عدلا ونورا بعد ان ملئت ظلما وجورا).
(وقد لقبه حضرته (ص) بابي العزائم عندما اتاه في منامه ومعه الامام علي واعطاه سيفه وامره بقتل الشيطان فضربه علي عنقه ضربة واحدة ففصل راسه عن جسده فكبرواجميعا وقال له يا بني انت محمد ماضي ابو العزائم) والعدل هو محو الظلم من الارض كلها
وكل من يخون وطنه ويخون دينه الاسلام في آسيا سوف يفني وفي دول اسلاميه كثيره في آسيا (دول الخليج والسعوديه والعراق وسوريا والاردن ولبنان وفلسطين وايران وافغانستان وتركيا وباكستان والجمهوريات الاسلاميه التي كانت تابعه للاتحاد السوفيتي وبنجلاديش وكشمير)
7 - "دولة الروم رمة ورماد * وفناء بالريح والطاعون
(دوله الروم) يشير الي الآيه (غلبت الروم في أدنى الأرض وهم من بعد غلبهم سيغلبون في بضع سنين) والروم اسم علم يدل علي دول الغرب الكافر الحاقد علي بلاد الاسلام والمسلمين الذين ينهبون خيرات المسلمين ويكيدون لهم كيد ويتنبأ الامام ابو العزائم بمحو دوله الروم الظالمه كما بينها ربنا في الآية السابقه والبضع سنين التي امهلهم الله فيها ان يرجعوا عن ظلمهم لدول الإسلام قد انتهت هذه البضع فقال مولانا الامام في موضع اخر (قد مضت بضع سنين عده بل وجاسوا ابشروا اهل القران) جاسوا خلال ديار الاسلام إما باحتلالها او بالسيطره عليها بالعلم والتكنولوجيا الحديثه تحت اسم التمدن والتطور الحضاري او بنهب خيراتها ومواردها الطبيعيه مثل الغاز والبترول ومناجم الذهب والنحاس والحديد والفحم وغيرها من الاشياء الثمينة مثل اليورانيوم والمواد المشعه التي تستخدم في صناعة القنابل الذرية اوالنووية
(وفناء بالريح والطاعون) بالاعاصير التي ستجتاح دول الغرب كما اجتاحت امريكا الاعاصير اما الطاعون سياتي نتيجه القتلي الذين سيموتون باعداد في الاعاصير فيتعفنون ويتعفن الهواء ويصابون بامراض الطاعون.

8- "وأمركا يجري البلاء عليها * انتقاما لفتنة الصهيون"
لان امريكا ساعدت الصهيونيه العالميه المتحكمه في حكومات دول اوروبا وامريكا واستراليا لانهم يتحكمون في الذهب والعملات الماليه وهم الذين يديرون سياسه هذه الدول فانحياز امريكا انحيازا كبيرا مع الصهيونيه العالميه وتمويل اسرائيل بالمعدات الحربيه والاسلحه الذريه والنوويه وتمولها عسكريا واقتصاديا وعلميا وتكنولوجيا
بين مولانا الامام ابو العزائم في موضع اخر (امركا قد رماها الظلم فانمحقت من بعد زخرفها في كل ادوار)


الجفر ج2
الدكتور أحمد بحيري
الجزءالثاني من جفر مولانا الامام المجدد السيد محمدماضي ابو العزائم
بخصوص تنبؤه بالحرب العالمية الثالثة.
9 – وانجلترا هانت و أضحت سرابا * وخيالا في عالم التحصين
سوف تغرب و حكم ربي عليها * محو باغ و ظالم وخئون
كم أبادت أمما و أفسدت فيها * و نشرت الضلال بالتمدين
وأبحت الأعراض بل وسلبت * نعم الله من يد المسكين
ذا قضاء القهار لا يرفعنه * عنك ذر وضارعات الحصون
"آن للشرق أن يعز ويحيا * بعد تطهيره من المستكين"
قوم هبوا من الرقاد أفيقوا * واجمعوا الأمر بالصفا و اليقين"
وأعيدوا للشرق ما كان فيه * من علو و رفعة بالدين"
"دورة الغرب بالنحوس استدارت * دورة الشرق للصعود المكون"

يقول الإمام :
وانجلترا هانت و أضحت سرابا * و خيالا في عالم التحصين"
انجلترا ستنمحي وقال الامام عنها في مواضع اخري فقال (تشرق الشمس بالحرارة تمحو زيلكنا (انجلترا) وفيه تمحي المظالم) وقال في موضع اخر (من فكسما (روسيا بلاد الموسكوف) تشب النار مسعره في رتليكنا (انجلترا) بها تمحي من الدار)
سوف تغرب و حكم ربي عليها * محو باغ و ظالم وخئون"
الغروب هو ان تنمحي ولا يبقي منها اثر في الوجود فربنا حكمه محو الباغين والظالمين والخائنين (اللذين يخونون بلادهم الاسلاميه) مثل الخوراج وغيرهم
"كم أبادت أمما و أفسدت فيها * و نشرت الضلال بالتمدين"
ومن اسباب محوها انها كم ابادت امما وافسدت فيها لانها احتلت ١٧١ دولة فهي احتلت العالم كله ماعدا 22 دوله وقال الامام أبو العزائم (ظلم روسيا في بريطانيا به ينمحي الخصمان والمطلوب طالب) فالله لا يريد ان يبيد الدول لان الله يغضبه القتال واباده النفس البشريه لان النفس البشريه هي صوره الرحمن فكون ان روسيا تدمر انجلترا وتمحوها بضربه عسكريه نوويه فهذا ظلم من روسيا لبريطانيا ولذا الله الحكم العدل ينتقم من موسي رغم ان بريطانيا دوله ظالمه باشد انواع الظلم واحتلت معظم دول العالم ونهبت مواردهم وثرواتهم وبدات انجلترا علي انهم قراصنه يستولون علي السفن في البحار تحت اسم الفايتنج ثم تطورت الي احتلال الدول ونهب ثرواتها وابادت أمما مثل الهنود الحمر الذين كانو يعيشون في امريكا وأصل الامريكان كانوا لصوص ومجرمين وقتله في أوروبا خاصه انجلترا وفرنساوايطاليا فتخلصوا منهم بأن نزحوهم الي الارض الجديده المسماه أمريكا.
اما روسيا فسياتيها اشعاع ذري اما من براكين الصين واما من الحرب التي ستقوم عليها دول الغرب بعد محو انجلترا وسوف نشرح هذا الموضوع بالتفصيل في موضعه.

"وأباحت الأعراض بل وسلبت * نعم الله من يد المسكين
"ذا قضاء القهار لا يرفعنه * عنك ذر وضارعات الحصون"
اي لا ينفع انجلترا ولا يرفع عنها قضاء ربنا عليها بالمحو الاسلحه الذريه التي صنعتها ولا المدرعات التي تحميها.
"آن للشرق أن يعز ويحيا * بعد تطهيره من المستكين"
اي الشرق الاسلامي يعز ويحيا والمستكين هو الحكومات العلمانيه المواليه للصهيونيه العالميه التي تعمل ضد بلادها كما حدث في ثورات الخريف العربي.
قوم هبوا من الرقاد أفيقوا * واجمعوا الأمر بالصفا و اليقين"
اي هبو وافيقوا من النوم والاستكانه لأعداء الاسلام الذين ينهبون ثرواتكم ويجعلونكم لا تتقدمون علميا ولا صناعيا ولا اقتصاديا ولا زراعيا حتي رغيف العيش تستوردون القمح من بلاد الغرب
والصفا يعني صفاء نفوسكم من الحقد والضغينه لبعضكم بعضا واليقين هو الثقه والعقيده في الله ورسوله
وقد بين مولانا الامام في موضع اخر فقال (اشرقت شمس غاشم هب منها كل ساه وناس ونائم)
وأعيدوا للشرق ما كان فيه * من علو و رفعة بالدين"
"دورة الغرب بالنحوس استدارت * دورة الشرق للصعود المكون"
واعيدوا للشرق ما كان به من حضاره اسلاميه فليست هناك حضارة الا الحضاره الاسلاميه، فلا يوجد حضاره مسيحيه ولا حضاره كونفوشيوسية نسبه الي الصين ولا حضاره زارادشتيه ولا حضاره هندوسيه ولا اي حضاره منسوبه الي مله من الملل الا الحضاره الاسلاميه.
اذن اصل الحضارات هو الاسلام قدماء المصريين قادوا حضاراتهم عن طريق صحف سيدنا ابراهيم قرأوا فيها الفلك والتقدم العلمي وصنعوا الحضاره الفرعونيه القديمه فهي اصلها الاسلام لانه دين الله الذي بعث جميع النبياء من اول آدم الي سيدنا محمد وهو خاتم النبيين جميع علماء التقدم العلمي والتكنولوجيا كانوا مسلمين فالعالم المسلم الخوارزمي هو مخترع الصفر والحسن ابن الهيثم في البصريات وجابر ابن حيان في الكيمياء وجميع بطون العلم كلها كانو علماء الملسمين لان الاسلام يفتح مدارك الروح ومدارك النفس ويزكيها فتنطلق في العوالم كلها لتبتكر الاشياء علي اسس حقيقيه بامداد من الله ورسول الله ص فالتقدم الحضاري لابد ان يبني علي اساسين اساس العداله لكن الحقاره الغربيه ليست حضاره ولكنها حقاره لانها مبنيه علي الظلم والاستعباد وعلي اباده الامم السابقه وعلي نهب خيراتها ونهب ثرواتها فهذه ليست حضاره ولكنه تقدم علمي وتكنولوجي يخترعوا به الاسلحه النوويه والذريه ليسيطروا علي العالم وعلي ثروات العالم فهي ليست حضاره ولكن الحضاره هي الحضاره الاسلاميه وسوف يعود الغرب الحاقد الكافر رغما عن انفه الي دين الاسلام لان دين الاسلام هو الذي يحل له جميع مشاكله في جميع نواحي الحياه (الشخصيه والعامه وجميع الاكتشافات العلميه وكله عن طريق الاسلام فالاسلام يحل جميع المشاكل (الزواج والطلاق والميراث..... وكل هذه الامور) لان شرعه يبين كل هذه الامور فهو نظام إلهي يجعل الانسان سعيدا في حياته وفي آخرته وسعيدا في كل شيء.
دوره الغرب انتهت لان الله تعالي قال (غلبت الروم في ادني الارض) الروم اسم علم يدل علي اهل الكفر في كل زمان في أدني الارض والارض هي ارض النفوس اي نفوسهم انحطت الي أدني درجات البهائم والحيوانات المفترسه والشياطين الخداعه المكاره الكذابه المتكبره هذا هو ما يسيطر علي الغرب
(بالنحوس استدارت) اي أن النحس سياتي عليهم وتنتهي دورتهم. فالله امهلهم ولكن الله يمهل ولا يهمل. دولة الشرق الاسلامي ستصعد والاسلام سيعلو تمهيدا لظهور الامام الاعظم ختم الولاية الكبري الاحمدية السيد احمد علاء الدين ابو العزائم قال عنه جده الامام ابو العزائم :
(مولاي اسعد بوصلك حتي اري نوراحمد) لانه قبضة انوار الذات الالهية المتعالية وهو اول العابدين (قل ان كان للرحمن ولد فانا اول العابدين) الذي سوف ينشر العداله والعلم والدين الاسلامي علي الارض كلها قال تعالي (هوالذي ارسل رسوله بالهدي ودين الحق ليظهره علي الدين كله)
وقال عنه جده في جفره هذا المعني :
(يظهرالله دينه بامام حقق الله بالقران انتصاره)
(حوله الحزب حزب رب قوي ايةالذكروضحت لي الاشاره)
(سوف ياتي وعدومن الله حق فاقرانها بنصها والعباره)
(وي لديهايعلوعلي كل دين دين ربي فاتلو لنا اخباره)

10- "وفي كوريا خلف يطول و ينتهي * بحرب لظي في الشرق والغرب والصين"
هناك خلاف بين كوريا الشماليه وكوريا الجنوبيه :
كوريا الشماليه منحازه الي معسكر الشرق الذي علي راسه (روسيا والصين والهند
كوريا الجنوبيه منحازه إلى المعسكر الغربي (امريكا وانجلترا وفرنسا والمانيا وايطاليا ومعهم اسبانيا واستراليا)
سيحدث خلاف وهو موجود من زمان شرارة الحرب ستبدا من هنا فكوريا الشماليه لديها اسلحه نوويه وذريه ستضرب بها كوريا الجنوبيه امريكا ستنحاز هي والمعسكر الغربي الي كوريا الجنوبيه. والمعسكر الشرقي علي راسه روسيا والصين ينحاز الي كوريا الشماليه وتكون شرارة الحرب
(وفي كوريا خلف) اي خلاف يطول اي يظل سنين طويله ينتهي بحرب لظي اي حرب شديده في الشرق والغرب والصين.


الجفر ج3
الدكتور أحمد بحيري (الجزءالثالث)
جفر مولانا الإمام المجدد السيد محمد ماضي أبو العزائم (تنبؤه بالحرب العالميةالثالثة)
....................................................................................
 (وفي تبت والهند وفي روسيا نار * يؤججهايأجوج حلف ستالين)
انشاء الله سنشرح بالتفصيل من هم يأجوج ومأجوج ومن هو ذوالقرنين وذلك في الجزء الرابع
"تبت" هي منطقه تسيطر عليها الصين والهند ستدخل الحرب غصبا عنها لأن الصين قال عنها مولانا الامام ابو العزائم (وفي الصين زلازل من لظاها لهب الماء والهوا والعيون) فالصين سيحدث بها زلازل وبراكين، هذه البراكين سيخرج منها اشعاعات ذريه ونوويه، ستحملها الرياح سيذهب منها جزء على روسيا يذوب جبال الثلج في سيبيريا وتحدث فيضانات تغرق موسكو
قال الامام ابو العزائم
 (قوم روسيا تقوم حرب عوان تمحو عنها كل الخيرات والأنصابا)
 (يغرق البحر كل ارض لديهم قد دعونا وربنا قد اجابا)
وقال ايضا مولانا الامام ابو العزائم في موضع اخر
 (روس دكت جبالها ثم قامت عام غاشم يهوي لها في الملاحم)
 (قدر الله ان تكون حصيدا هي والزيلكنا (الانجليز) أصل السخائم)
فروسيا سياتي لها شيئان:
اولا: إشعاعات ذريه ونوويه ناتجه من البراكين التي تملا ارض الصين التي يحملها الهواء والعيون (اما عيون المياه الجوفيه واما عيون البشر) وتحمل الرياح هذه الاشعاعات الذريه والنوويه الى روسيا لتذيب جبال الثلج الموجوده التي في سيبيريا
ثانيا: سيضرب الغرب روسيا ضربه نوويه ذريه تذيب جبال الثلج التي في سيبيريا، وهذه الضربة لروسيا كانت موجهة توجبها محكما لتدمير روسيا، ولكن الروس عندهم صواريخ مضاده لصواريخ المعسكر الغربي فتدمر جزءا منها وباقي الصواريخ تصيب سيبيريا لان روسيا عندها نوع من الصواريخ التي تغير مسار الصواريخ المعتديه عليها فتبعدها عن اماكن السكان الي سيبيريا والروس كانوا يعتقدون انهم بتلك الصواريخ التي تغير مسار الصواريخ المعتدية عليهم قد نجوا ولن يبقي في الارض الاهم واتباعهم (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ولا يحيق المكر السئ الا باهله) فتتحول مسار الصواريخ المعتديه علي روسيا الي سيبيريا فتذوب جبال الثلج الموجوده في سيبيريا وتحدث فيضانات تغرق موسكو فقط (لانها بؤرة الظلم) وذلك جزاء وعقابا من الله لهم علي ظلمهم لانجلترا وابادتهم وازالتهم من علي سطح الارض)
قال الامام ابو العزائم :
من فكسما (روسيا بلاد الموسكوف) تشب النار مسعرة * في رتليكنا (انجلترا) تمحي من الدار
واشار الامام ابو العزائم عن ظلم زوسيا لبريطانيا فقال :
(ظلم روسيا في بريطانيا به ينمحي الخصمان والمطلوب طالب)
الامام كان بيكتب هذه القصائد ايام كانت مصر محتلة احتلال انجليزي فلو كتب اسماء الدول صريحه كان من الممكن ان يجمعوا الكتاب ويحرقوه ولذلك اخفي اسماء البلاد وقلبها ولو قراتها بالمقلوب يكون الاسم صحيحا
 (تمحي من الدار) انجلترا عباره عن جزر فتغرق في المحيط الاطلسي من الضربه النوويه التي تضربها بها روسيا، فروسيا ستعتدي علي انجلترا اعتداء ظالما والله لا يحب ابادة البشريه، لان الله يغضبه القتال وقتل الشخصيه الانسانيه لانها صورة الرحمن وان كان ظاهرا فيهم بالجلال.
 (ولو شاء ربك لجعل الناس امة واحدة ولا يزالون مختلفين الا من رحم ربك ولذلك خلقهم) اي خلقهم ليكونوا مختلفين، لان الله :
يظهر باسماء جماله في المسلمين
ويظهر باسماء كماله في النبيين والمرسلين والائمة والصالحين
ويظهر باسماء جلاله (المتكبر المتعال الكبير المنتقم الجبار شديد البطش) مثلا في الكفار
فالامام ابو العزائم يقول عن الشخصيه الانسانيه (الانسان) :
 (يا صورة الرحمن والنور العلي * ياسدرة الاوصاف والغيب الجلي)
 (فيك المعاني كلها ظهرت * فهل ادركت سرا فيك من معني الولي) (والولي هو الله) فمان الانسان ظهرت فيه معاني اسماءالله وصفاته (الحي والسميع والبصير والمتكلم والعليم والقوي والمشئ وغيرها)
 (خفيت بذاتك من معاني القدس * ما لا يشهدن الا لذي قلب جلي)
 (أنست بالاكوان بعد شهوده وسجود املاك العلا بتنزل)
 (فاهجر سكونك للكيان وبادرن * بالعزم كي تسكن بوطن أولي)
بعد شهوده في يوم (ألست بربكم)
(وسجود املاك العلا بتنزل) : سجود الملائكة لادم عندما سجدت له الملائكه ونحن كنا ذرا في صلبه (الكيان) اي كل ما خلقه الله وسخره للانسان في الارض وفي السموات هذا الذي شغلك عن الله وأنت مخلوق لتكون عبدا لله وسخر لك كل ما في سماواته وارضه فضلا منه ونعمه واعطاك ظل معاني اسمائه وصفاته (الحي والسميع والبصير والمتكلم والعليم والقوي والمشيء) هذه الصفات التي بها انت انسان، فانت كلما عبدت الله واستكنت له وظهرت فيك معاني اسماء جماله وكماله لمقتضي نصرة دينه وتتخلق باخلاقه : كلما كنت قريبا من الله، لان القرب قرب تخلق باخلاقه وتحلي بصفاته، ليس قرب مكان، ولا قرب عبادات فكل عبادة لها ثمرة :
 (ان الصلاة تنهي عن الفحشاء والمنكر) ومن يفعل الفحشاء والمنكر لا صلاة له
 (والصوم جُنة) اي وقاية من المعاصي فمن فعل المعاصي وهو صائم فلا صيام له
 (والزكاة طُهرة) فمن زكي ولم تتزك نفسه ولم تتطهر م ن الشح والبخل والأنانية وحب النفس والكذب والغش والرياء والنفاق فلا زكاة له.
 (والحج كمال في المعاملات والاخلاق) كما بين حضرته ص (الدين المعامله) (انما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق) قال الامام ابو العزائم :
تخلق باخلاق الإله وحافظن * علي منهج المختار في العقد تنسقُ
ودع عنك ميلا للحضيض وزينة * بها اشتغل اللاهون عنه وفارقوا
وقم داعيا بلسان حكمته التي * بها قد حباك الله وهو الموفق
ولا تسعي للتفريق واجمع به له * عليه اولي التسليم اذ أنت واثق
ألا فاحفظوا الاركان اركان ديننا * صلاه صياما ثم حجا تصدقوا
اديموا لذكر الله فالذكر نوره * والغي لاشك فارقوا
اذن ليس هناك حضارة ولا تقدم ولا أخلاق الا بالإسلام، فالناس كلها كانت مؤمنة في يوم (ألست بربكم) وهي نفوس مجردة، لأن الإنسان تطورسبعة اطوار في الظاهر وسبعة اطوار في الباطن
أما تطوره في الظاهر :
قال تعالى: (ولقد خلقنا الانسان من سلالة من طين ثم جعلناه نطفة في قرار مكين ثم خلقنا النطفة علقة فخلقنا العلقة مضغة فخلقنا المضغة عظاما فكسونا العظام لحما ثم أنشأناه خلقا آخر فتبارك الله احسن الخالقين) فهذه سبعة اطوار في عالم الظهور
وتطور سبعة اطوار في عالم الباطن :
قال تعالي (ولقدخلقناكم ثم صورناكم ثم قلنا للملائكة اسجدوا لادم) فخلقنا وتصويرنا قبل خلق ادم، فكان كل واحد منا حقيقة نورانية في :
1- حضرة العلم الالهي
2- ثم الارادة الالهية
3- ثم المشيئةالالهية
4- ثم القدرة الالهية لابرازنا حقيقة انسانية نورانية
5- ثم حضرة ميثاق النبيين (واذاخذالله ميثاق النبيين)
6- ثم اخذ العهد علينا من رب العالمين يوم "ألست بربكم" : (واذاخذ ربك من بني آدم من ظهورهم ذريتهم واشهدهم علي انفسهم الست بربكم قالوا بلي شهدنا
7- ثم الامر للملائكة بالسجودلادم.
فهذه سبعة اطوار في عالم البطون.
يقول الله تعالي : (إنا لله وانا اليه راجعون) [سورة آل عمران] والناس تعتقد ان الانسان نهايته عندما يموت ويدخل القبر ويتحلل جسمه وينتهي، لكن الحقائق الانسانية لا تتحلل الذي يتحلل هو الجسم، الجلد واللحم والصالحين اجسادهم لا تتحلل لأن الله حرم على الأرض أن تأكل أجساد الأنبياء والأولياء والصالحين لأنهم أبلوا أجسادهم في الدنيا في ذكر الله وفي طاعة الله، فربنا يحفظ لهم أجسادهم، قال تعالى : (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون) وإذا كان من قتل في سبيل الله في الجهاد الأصغر وهو جهاد العدو) حي عند ربه يرزق، فما بالكم بمن جاهد نفسه في ذات الله، وقتل عشقا في الله ورسوله وآله ؟!!
قال تعالى في الحديث القدسي : (من طلبني وجدني، ومن وجدني أحبني، ومن أحبني أحببته، ومن أحببته عشقني، ومن عشقني قتلته، ومن قتلته كنت ديته، ومن كنت ديته فلا فرق بيني وبينه) فهم أحياء لأنهم عاشوا حياة إيمانية كاملة، قال تعالى : (أومن كان ميتا فأحييناه وجعلنا له نورا يمشي به في الناس) ما زال يعيش في دنيا الناس ولكنه مات عن حظوظه وشهواته وحيا حياة إيمانية بالله.

الجفر ج4
الدكتور احمد بحيري، (الجزء الرابع) من تنبؤ الامام المجدد لكل العصور
السيدمحمد ماضي ابو العزائم خاتم الوراثة المحمدية
والتي بدات بالامام علي واوسطها الامام الحسين وختمت بالامام ابو العزائم
تنبؤه في كتابه الجفر منذ اكثر من مائة عام بالحرب العالمية الثالثة
 (عليك بقراءة الاجزاء الثلاثه السابقه).

يقول الإمام أبو العزائم:
 (وفي روسيا نار يؤججها يأجوج حلف ستالين)
قال تعالى عن سيدنا ذي القرنين: (حتى إذا بلغ بين السدين) والسدين ذكرهم الله (لتنذر قوما ما انذر آباؤهم فهم غافلون لقد حق القول علي اكثرهم فهم لايؤمنون انا جعلنا في اعناقهم اغلالا فهي الي الاذقان فهم مقمحون وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون وسواء عليهم اانذرتهم ام لم تنذرهم فهم لا يؤمنون انما تنذر من اتبع الذكر وخشي الرحمن بالغيب فبشره بمغفرة واجر كريم) وهل هناك من الناس لم ينذر اذا كان بني اسرائيل اجدادهم المؤمنين الذي امنوا بسيدنا نوح (ذرية من حملنا مع نوح) لان اهل الغرب الاوربي لم ينذروا لانهم من نسل شيطان لان الرجل اذا جامع زوجته ولم يستعيذ بالله من الشيطان الرجيم ولم يبدا جماعه ببسم الله الرحمن الرحيم شاركه الشيطان في جماعه لزوجته وخرج نسله من نسل شيطان ولاجل ذلك لم ينذروا ولا ينفع معهم الانذار لان الشياطين جبلوا علي المعصيه كما ان الملائكة جبلوا علي الطاعه (سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير) وجبل الانسان علي الطاعه والمعصيه وهو يختار بحريته حتي يحاسب علي اختياره لانه (لا اكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي)
فمن هو ذو القرنين هو الامام صاحب الولاية الكبري الأحمديه، لان رسول الله له ثلاث حضرات :
 (حضرة أحمدية وحضرة محمدية وحضرة محمودية)
فالحضره المحمديه : هي حضره الرساله فالناس لا تعرف سيدنا النبي الا في الحضرة المحمدية (وما محمد الا رسول)
والحضرة المحمودية : وهي مقام الشفاعة والمقام المحمود في الآخرة (عسى أن يبعثك ربك مقاما محمودا).
لكن الحضرة الاحمدية : هي عندما كان حضره النبي قبضه انوار الذات الالهيه المتعاليه، والتي واجهت الذات واصبحت صوره تامه مباركه اكمليه من الذات، وصوره وحيده فليس هناك صور أخرى هي صوره واحده هي حضره الولاية الكبري الأحمديه، وهي اصل الوجود كله، لان سيدنا موسى صعق مع تجلي الربوبيه قال تعالي (فلما تجلي ربه للجبل جعله دكا وخر موسى صعقا) وكان تجلي الربوبيه ليس لموسى مباشره ولكن للجبل الذي يقف عليه سيدنا موسي عليه السلام، فهو لم يتحمل تجلي الربوبيه للجبل الذي كان يقف عليه، فهل نحن نتحمل تجلي الذات علينا لتظهر فينا بالأسماء والصفات (الحي والسميع والبصير والعليم والمتكلم والقوي والمشيء) ؟ لا احد يتحمل ظهور الأسماء والصفات فما المسألة ؟ المساله ان الله قبض قبضه من نوره وهذه القبضه من نور ذاته، واجهت الذات الإلهي وهي الولاية الكبرى الأحمديه او الحقيقه المحمديه (خلقت الحقيقه المحمديه التي هي اصلها الولاية الكبري الاحمديه – لذاتي) اي الذات تظهر فيها، وهي تظهر في سيدنا محمد، وسيدنا محمد يظهر في الانبياء السابقين وفي الائمه الورثه من اهل بيته، الذين بعد انتقاله سيكملون رسالته، فالاساس كله هي الولاية الكبري الاحمديه (الحقيقه المحمديه) ولذا فالآدمي عليه اسم محمد :
 (الرأس تمثل حرف الميم الأولى)
 (والجذع مع اليدين يمثل حرف الحاء)
 (والمقعده تمثل حرف الميم الثاني)
 (والرجلين تمثل حرف الدال)
واذا صلي يكتب اسم أحمد :
وهو واقف يمثل حرف الالف
وهو راكع يمثل حرف الحاء
وهوساجد يمثل حرف الميم
وهوجالس يمثل حرف الدال
ففي الصلاه التي هي معراج المؤمنين يترقي من الحضره المحمديه - التي هي جسمه - الي الحضره الأحمديه وهي حركات الصلاه وهو يصلي.
 (حتى إذا بلغ بين السدين) : أي بين الحضرتين سد حضرة الخلق وسد حضرة الحق (وجد من دونهما قوما لا يكادون يفقهون قولا) بمعنى أن هؤلاء القوم لا يكادون أن يفقهون شيئاً، يتكلمون بعقولهم ولكن قلوبهم جوفاء لا فقه فيها.
 (قالوا ياذا القرنين إن يأجوج ومأجوج مفسدون في الأرض) يأجوج ومأجوج كلمتان غير عربيتان مثل "هونج كونج" و يانج ينج ونحوه، فيأجوج هو الوهم ومأجوج هو الخيال، فإذا كان المتحكم فيهما الشيطان اصبح وهم شيطانى يؤدى الى الهلاك و الى الفساد والى الدمار و الضياع في الدنيا والاخرة. وسيدنا الإمام ابو العزائم قال هذا الكلام في "كتاب الجفر".
والجفر علم خاص بأهل بيت حضرة النبي صلى الله عليه وآله وسلميختص بالغيب، وسيدنا الامام على له جفر، وسيدنا الامام جعفر الصادق له جفر، وسيدنا الامام ابو العزائم له جفر وهو الامام الختم للوراثة المحمدية في هذا الزمان.
 (إن يأجوج ومأجوج مفسدون في الأرض) : يأجوج يمثلون أهل روسيا، ومأجوج يفسدون في التبت في الهند، وهم دولة الصين.
و اذا كان الوهم (يأجوج) والخيال (مأجوج) تبع الحق : فسينتهي الفساد لأنهما سينتجان اختراعات لصالح البشرية و ليس منها اى شئ مفسد اطلاقا.
فيأجوج (الروس) عندهم وهم راقي يخترع الاختراعات، فالقنبلة العنقودية اخترعتها روسيا قبل امريكا بعشر سنين وحتى الآن لم تستخدمها، لم ؟ لأن الروس على الفطرة (كل مولود يولد على الفطرة فأبواه يهودانه او ينصرانه أو يمجسانه) هؤلاء ما زالوا على الفطرة على الشيوعية يعنى على الفطرة هم وأهل الصين وكل من هم على الشيوعية فهم على الفطرة، وبما أنه على الفطرة ففطرته نظيفة ولديه صفاء ذهنى، وهم من أهل المطالع هم وأهل اليابان، يخترعون ويكتشفون اكتشافات جديدة.
وأما مأجوج (أهل الصين) فخيالهم يلتقط الصور، فيزور أحدهم مصانع السلاح أو مصانع الساعات في سويسرا فينظر إلى الساعه يعرف كيف صنعت و يفهمها لأن خياله يغادر المكان بصورة لها في ذهنه فيقلدها و يصنعها.
 (قالوا هل نجعل لك خرجا) يعنى شيئا من المال او غيره
 (على ان تجعل بيننا وبينهم سدا قال ما مكنى فيه ربي خير فأعينونى بقوة) رغم أن ذا القرنين مكن الله له في الارض و جعل الاسباب تابعه له الا انه يتادب مع الله فيقول (فاعينونى) يطلب العون و هو لا يحتاج الى عون.
 (فأعينوني بقوه أجعل بينكم وبينهم ردما) فما هو الردم ولماذا لم يقل سدا ؟ لأن هؤلاء المفسدون في أسفل النفس الأمارة السفلية شهوات وبلايا فهؤلاء سوف يقوم بالردم عليهم لأن الردم أقوى من السد. (آتوني زبر الحديد) زبر الحديد إشارة إلى الأعمال، فيقول لهم إجمعوا لي كل أعمالكم
 (حتى إذا ساوى بين الصدفين) أي جعل هذه الأعمال منطبقه على شرع الله لا يأتي منها أذى إطلاقا فيعمل لهم قانون ودستور يسيرون عليه فلا ينحل العالم أبدا حتى تقوم القيامة الكبرى وتنتهي الدنيا ويذهب الكل إلى الحساب، بين الصدفين : أي بين صدف الحديد وصدف الشريعة الإسلامية التي تأتي بكل الخير للبشرية جميعا فيضع قانون تكون فيه الأعمال مطابقه للشريعة الإسلامية.
 (قال إنفخوا) نفخ العلوم الجزئية لأنهم لا يملكون علوم لدنية ولا علوم قدسية، فالعلوم القدسية عند ذي القرنين، ولكن العلوم الجزئية أي التكنولوجية عند هؤلاء الناس فيجعلهم يشتركون في صناعة القانون وتطبيقه فيحبوه ويحبوا الإلتزام به فهو لا يريد فرضه عليهم بالقهر.
 (حتى إذا جعله نارا) أي جعله علما برأسه من العلوم النافعه
 (قال آتوني أفرغ عليه قطرا) والقطر هو ما يلحم الأشياء بعضها ببعض، والمقصود به هنا هي النوايا، فالذي يجعل العمل يلتحم بالعلم هي النية.
إذن هذا الدستور :
فيه الأعمال
وفيه العلوم القدسية والشرعية
وفيه العلوم الجزئية والتكنولوجية وجميع العلوم
وفيه النوايا، بحيث من يفعل كذا فإن نيته كذا وكذا، فيكشفها للناس ويفضحه فلا يفعل إلا الصواب ويظل ملتزما.
 (فما اسطاعوا أن يظهروه) أي لم يستطيعوا أن يتخطوه أو أن يعلوا من فوقه، لأن هذا القانون قانون جديد لا يعرفه أحد لم يكن في الوجود من قبل فهو قانون يظهر النوايا من وراء الأعمال ويكشفها
 (وما استطاعوا له نقبا) أي لم يستطيعوا أن ينقضوه من داخله أي لم يستطيعوا إختراقه أو إيجاد ثغرات به (قال هذا رحمة من ربي) أي أن هذا القانون رحمة من الله
 (فإذا جاء وعد ربي) أي يوم القيامة الصغرى
 (جعله دكاء) فأصبح هذا القانون لا لزوم له للعمل به لأن الدنيا دمرت في القيامه الصغرى أما هذه فهي القيامة الكبرى، وجاء ذكرها في الآيات من سورة الدخان (فارتقب يوم تأتي السماء بدخان مبين يغشى الناس هذا عذاب أليم ربنا اكشف عنى العذاب انا مؤمنون أنى لهم الذكرى وقد جائهم رسول مبين ثم تولو عنه وقالوا معلم مجنون) سوء أدب (إنا كاشفوا العذاب قليلا إنكم عائدون يوم نبطش البطشة الكبرى) أي ستعودون في القيامة الصغرى، أما الدخان وما مضى هي أحداث القيامه الكبرى التي تعد الأرض لظهور الإسلام عليها كلها.
 (فإذا جاء وعد ربي جعله دكاء وكان وعد ربي حقا) :أي القيامة الصغرى قال صلى الله عليه وسلم : (لا تقوم الساعة إلا على لكع إبن لكع قالوا وما اللكع يا رسول الله قال كافر إبن كافر). أي جيلان متعاقبان من الكفر بحيث لا يقال في الأرض لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله، وهنا يغضب الله غضبة شديدة وينهي الحياة على الأرض ويأتي الناس للحساب يوم القيامة.



أحمد إيليا دابو للتواصل عبر الجوال : 00201000617901 للتواصل عبر موقع فيسبوك : https://www.facebook.com/alimamAmahdi

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحق أقوال أئمة الطريقة العزمية حول استمرار الرسالة المحمدية 1- معلوم أن أول الإرادة آخر العمل، وأول مراد لله تعالى هو حبيبه ومصطفاه ...